متاحة عن طريق | |
الوقت | 05:00 مساء > 09:00 مساء |
قطاع | الادارة |
الموقع | غرفة تجارة وصناعة الكويت - أونلاين |
نوع البرنامج | برنامج قصير |
التكلفة الإجمالية | 30 د.ك. |
طرق التدريب | |
وصف البرنامج | |
أهداف البرنامج |
* تمكين المشاركين من التعامل بثقة وحرفية مع المواقف المختلفة في خدمة العملاء . * تمكين المشاركين من التعرف على الأنماط السلوكية للعملاء المختلفة وتدريبهم على طريقة التعامل معهم .
* تمكين المشاركين من التعامل بثقة وحرفية مع المواقف المختلفة في خدمة العملاء .
* تمكين المشاركين من التعرف على الأنماط السلوكية للعملاء المختلفة وتدريبهم على طريقة التعامل معهم .
|