المهارات المتقدمة في خدمة العملاء
عبر الإنترنت

التاريخ من 02/11/2021 - التاريخ الى 03/11/2021
  • مقترحاتك

  • متاحة عن طريق
    الوقت 05:00 مساء > 09:00 مساء
    قطاع الادارة
    الموقع غرفة تجارة وصناعة الكويت - أونلاين
    نوع البرنامج برنامج قصير
    التكلفة الإجمالية 30 د.ك.
    طرق التدريب
    وصف البرنامج
    أهداف البرنامج

     

    * تمكين المشاركين من التعامل بثقة وحرفية مع المواقف المختلفة في خدمة العملاء .

    * تمكين المشاركين من التعرف على الأنماط السلوكية للعملاء المختلفة وتدريبهم على طريقة التعامل معهم .

     

     

     

    * تمكين المشاركين من التعامل بثقة وحرفية مع المواقف المختلفة في خدمة العملاء .

     

    * تمكين المشاركين من التعرف على الأنماط السلوكية للعملاء المختلفة وتدريبهم على طريقة التعامل معهم .

     

     

    المحاضرين



    أ. لمى جمال الدين

     

    المشرفون



    وائل بدوى

    معلومات عن المركز

    • مركز عبدالعزيز حمد الصقر للتنمية والتطوير، مركز غير ربحي، معني بتقديم برامج التدريب و التأهيل و التوجيه و الإرشاد، المركز تابع لغرفة تجارة و صناعة الكويت وقد أنشئ في عام 2002 ، من أجل خدمة سوق العمل الكويتي، ولدى المركز التجهيزات اللازمة لتنفيذ برامجه بما في ذلك قاعات المحاضرات و التدريب والتي تقع جميعها في المقر الرئيسي للغرفة، حيث يتم تصميم البرامج وتنفيذها تبعاً لتقديرات المركز لحاجة سوق العمل من خلال قيام المركز بعمل مسوحات مستمرة للوقوف على حاجة سوق العمل للمهارات المهنية المطلوبة.

    الأخبار

    ابقى على تواصل

    © 2024 مركز عبدالعزيز حمد الصقر للتنمية والتطوير. كل الحقوق محفوظة